وفاق سطيف يودع البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة
خرج نادي وفاق سطيف من بطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة (رجال) عقب هزيمته أمام نادي الجيش المصري (3-1) في مباراة جرت مساء أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة لحساب الجولة الخامسة من المجموعة 3 من الدور الأول. وخسر الجزائريون الشوطين الأولين من اللقاء (25-19 و25-22) قبل أن يكسبوا الشوط الثالث (25-21)، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من حسم المباراة لصالحهم بفوزهم بالشوط الرابع (25-22). بعد هته الهزيمة أنهى وفاق سطيف دور المجموعات في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط ليغادر المنافسة القارية، فيما احتل منافسه المصري المرتبة الأولى بـ11 نقطة. وقبل ذلك، كان الممثل الثاني للجزائر في المسابقة نجم عين آزال قد عرف ذات المصير بعد خسارته أمام نيمو الأوغندي بنتيجة (2-3) لحساب الجولة الخامسة (المجموعة 4) من الدور الأول. ويتأهل الأول و الثاني عن كل مجموعة للدور ربع النهائي للمنافسة المؤهلة إلى بطولة العالم للأندية المقررة في البرازيل من 27 إلى 31 اكتوبر 2016.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: