ثلاثية ميسي تقود التانغو لسحق بنما بخماسية كاملة
قاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني لإكتساح نظيره بنما بخماسية نظيفة مع هاتريك لنجم برشلونة بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، ليضمن الألبيسليستي التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا (كوبا أميركا). وشهدت المباراة، التي جرت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، مشاركة نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني ميسي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61 ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 وبعد عشر دقائق فقط أحرز الهدف الثاني له والثالث للتانغو ثم سجل الهدف الثالث له والرابع لبلاده في الدقيقة 87. وتكفل نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة واختتم سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي التسجيل بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 90. وغاب ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأولى بكوبا أمريكا 2016 وذلك بسبب الإصابة وحمل خافيير ماسكيرانو شارة القيادة بدلًا منه. ولعب منتخب بنما بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 بعد طرد نيبال غودوي لحصوله على الإنذار الثاني. وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الثاني على التوالي بعد أن فاز في الجولة الأولى على نظيره الشيلي بنتيجة 2-1. ولم يسبق أن التقى المنتخبان في مواجهة رسمية من قبل لكنهما التقيا في مباراة ودية في عام 2009 انتهت بفوز الأرجنتين 3-1 وضمن منتخب الأرجنتين تأهله إلى دور الثمانية بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام بوليفيا والمباراة الأخرى في المجموعة الرابعة والتي تجمع منتخب بنما بنظيره الشيلي يوم الأربعاء المقبل. وتكمن أهمية الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني في كونها محددة لهوية متصدر المجموعة في الوقت الذي ستحدد المباراة الأخرى التي تجمع بين الشيلي وبنما هوية المتأهل الآخر رفقة التانغو إلى دور الثمانية إذ يمتلك كل منهما ثلاث نقاط.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: