Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

رامي بن سبعيني: أنا حزين و لكني دائماً تحت تصرف المنتخب لو يحتاجونني


كشف الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب رين الفرنسي في حوار خص به جريدة ليكيب الفرنسية، حول وضعيته الحالية مع المنتخب الوطني و السبب الحقيقي الذي  يقف وراء عدم استدعائه للمباريات الدولية. و أبدى بن سبعيني عن أسفه من قرار عدم إستدعائه للمباراة المقبلة ضد المنتخب النيجيري، بالرغم من الغيابات التي يعاني منها المنتخب الوطني على مستوى الدفاع، و أن بن سبعيني بصدد تقديم موسم جيد لحد الأن مع فريقه تحت قيادة الناخب الوطني السابق غوركيف الذي يضع فيه الثقة، قائلاً: "أنا حزين، تمنيت لو كنت متواجد مع الخضر في نيجيريا  تحقيق نتيجة ايجابية"، وأضاف: "أظن أني معاقب بسبب ما حدث قبل الأولمبياد،البعض يقول أنني رفضت المشاركة في الأولمبياد بالبرازيل لكن هذا الخبر غير صحيح، أمضيت في نادي رين و مسؤولو النادي رفضوا تسريحي لأن الأولمبياد لا تدخل ضمن تواريخ الفيفا وهذا كل ما في الأمر، الناخب الوطني لم يستدعيني وهو يعلم ماذل يفعل، سأكون وراء المنتخب و سأناصر أصدقائي". 


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
رامي بن سبعيني: أنا حزين و لكني دائماً تحت تصرف المنتخب لو يحتاجونني Reviewed by Unknown on 12:53 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.