التشكيلة الاساسية للخضر في مواجهة السيشل
كشف الناخب الوطني المؤقت نبيل نغيز عن تشكيلة المنتخب الوطني التي ستواجه منتخب السيشل اليوم الخميس في إطار الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 المقرر إقامتها في الغابون، على الساعة 15:00 في العاصمة السيشيلية فيكتوريا أصغر عاصمة في العالم على ملعب لينيت، التشكيلة التي شهدت العديد من الغيابات، في حين أجر عليها الناخب العديد من التعديلات بحثًا عن تحقيق نتيجة التعادل المرجوة أمام فريق جد متواضع تحسم تأهل الخضر قبل نهاية التصفيات وتمنحهم الإرتياح المعنوي في نهاية موسم لم تكن إجابية بالنسبة إليهم، خاصة الباحثين وجهات جديدة والساعين من جهة لتجديد عقودهم مع أنديتهم. والتشكيلة النهائية جاءت على الشكل التالي:
في حراسة المرمى: مبولحي
في الدفاع: زفان، ماندي، بلقروي، وغولام
في وسط الميدان: مجاني ، تايدر ، بودبوز، وغزال
وفي الهجوم: سوداني، وبن زية
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: