Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

المنتخب الوطني يحافظ على كبريائه ويهزم السيشل بثنائية


ضمن المنتخب الوطني، اليوم الخميس، التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بعد هزم محاربي الصحراء لقراصنة السيشل بهدفين نظيفين. على ملعب الوحدة "لينيت" بالعاصمة فيكتوريا، كان أشبال المدرب المؤقت نبيل نغيز أمام حتمية الخروج بتعادل على الأقل لحسم التأهل قبل لقاء الجولة السادسة والأخيرة ضدّ تماسيح الليسوتو (2، 3 أو 4 سبتمبر المقبل في الجزائر العاصمة). المقابلة أدارها طاقم تحكيم من السودان بقيادة حكم الساحة محمد الحسين الفاضل وبمساعدة أحمد علي الوليد وإبراهيم محمد عبد الله. وبدأ الخضر اللقاء بالتشكيلة التالية: مبولحي، زفان، غولام، ماندي، بلقروي، مجاني، تايدر، بودبوز، غزال، سوداني، بن زية. اللافت للانتباه أنّ نغيز منح الفرصة لغزال وبن زية للظهور كأساسيين لأول مرة مع المنتخب، بينما ارتضى إبقاء سفيان فغولي وسفيان هني على مقاعد البدلاء. ونشط غزال اللعب يمينًا، فيما سوداني على اليسار، بينما تموقع بن زية كقلب هجوم حرّ، وخلفه بودبوز كصانع ألعاب، في وقت جرى الاعتماد على كارل مجاني وسفير تايدر في متوسط الملعب. ودون مفاجآت، تواجد مبولحي في الحراسة، زفان وغولام كظهيرين، بينما تمّ الاعتماد على ماندي وبلقروي في وسط الدفاع. اللافت من جهة أخرى أنّ بودبوز عاد أساسيًا إلى الخضر لأول مرة منذ مواجهة كوت ديفوار في جنوب إفريقيا (2-2 في 31 جانفي 2013). وبدأ المنتخب الوطني اللقاء بسيطرة واضحة وتحكم بالكرة ميزه إحترام الخصم، وبادر بمجموعة الهجومات المتنوع بين الدخول عبر الأجنحة والمرور من القلب، إلى حين الدقيقة الـ41 أي استطاع الوافد الجديد بن زية أن يسجل أول هدف له مع المنتخب، قبل أن يعود سوداني في الدقيقة الـ61 ويضيف هدف ثاني للمنتخب والذي يعتبر الهدف الـ18 له باللون الأخضر.


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
المنتخب الوطني يحافظ على كبريائه ويهزم السيشل بثنائية Reviewed by Unknown on 9:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.