زيدان: بيل لا يختلف عن رونالدو
تحدث الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الإعلام عقب فوز فريقه على ريال سوسيداد، مشيدا بأداء الويلزي غاريث بيل وزملائه في النادي الملكي. وحقق ريال مدريد الفوز على ريال سوسيداد بهدف دون رد جاء في اللحظات الأخيرة عن طريق غاريث بيل في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس السبت في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإسباني. وقال زيدان: "أنا سعيد بما يقدمه بيل، لقد غاب كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابات، كان بإمكانه أن يسجل هدفًا في الشوط الأول، ولكن لكي تفوز عليك أن تكافح وتعاني، لقد عملنا للنهاية، أنا سعيد للنقاط الثلاث". وأضاف، قائلًا: "اليوم تأكد الجميع أنّ كل لاعب في الفريق مهم جدًا لنا، المدرب يحدد من يلعب لكن الكل هنا مهم لا يمكن للجميع أن يلعب دائمًا، هذا هو الأمر الجيّد في هذا الفريق الكل دائمًا مستعد للعب". متابعًا: "كان من المهم أن نسجل اليوم ونفوز ولو لم يحدث ذلك لأصبح الدوري أكثر تعقيدًا، الآن سنحصل على الراحة ونفكر في مباراة الأربعاء" . وأكمل المدرب: "من الطبيعي أن أتوتر في بداية اللقاء، إنّه أمر طبيعي لكل مدرب ولكني بعد ذلك أنسى التوتر وأنفعل وأنسجم مع ما يقدمه الفريق، المهم أنّنا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث تحضيرًا لمباراة الأربعاء أمام مانشستر سيتي". وعن غياب كروس قال: "لقد لعب في الدوري كل المباريات كان من المهم أن يحصل على بعض الراحة، أنا سعيد بأننا استطعنا اللعب بدونه لقد قمنا بعمل جيّد". وعن إيسكو وخيسي واصل زيزو حديثه قائلًا: "ما يدور في رأسي هو أن يلعب كريستيانو وكريم بن زيمة يوم الأربعاء، لم أفكر حتى الآن بإشراك خيسي وإيسكو أمام السيتي بدلًا منهما لكنهما قاما بعمل جيّد للغاية". وأردف: "لدي ثقة كاملة في لوكاس فاسكيز إنّه لاعب جيّد ويقدّم مستويات جيّدة مع الفريق، أنا أثق بكل اللاعبين المتاحين وما ظهر اليوم أنّنا نملك العديد من اللاعبين المهمين". واختتم: "ما كان يعاني منه بيل هو بعض الإصابات، لو استمر بدون إصابات يمكنه أن يكون مثل كريستيانو ويحمل الفريق على كتفيه، كنت أنتظر منه هدف اليوم، سيكون مهما جدًا لنا يوم الأربعاء في دوري الأبطال".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: