بوفون يقر بأحقية نابولي بنقطة التعادل
أقر الحارس الإيطالي المخضرم جيجي بوفون قائد نادي جوفنتوس أن نادي نابولي كان يستحق الخروج بنقطة بدلًا من الخسارة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت وانتهت بفوز اليوفي (1-0). وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت: "قبل 15 دقيقة من النهاية كنت بدأت أقتنع بأنّ التعادل نتيجة مقبولة ولكن زازا كان رائعًا وسجل هدفًا مميزًا، سيكون له تأثير كبير على مشوار النادي في الدوري". وأضاف بوفون: "في آخر 10 دقائق حاول نابولي العودة لتحقيق التعادل ثم الفوز ولكن لاعبي جوفنتوس كانت لديهم القدرة على الحفاظ على التفوق". اختتم بوفون حديثه قائلًا: "نابولي كان يستحق التعادل، ولكني كنت سأقلق كثيرًا لو حققوا الفوز لأنّ فارق النقاط الخمس لن يكون أمرًا سهلًا". وأشاد بوفون بالمدافع بارزالي، قائلًا: "ما يقدمه على الملعب لا يجعلك أبدًا تصدق أنّه يبلغ من العمر 35 عامًا، إنّه يحتاج لتمزيق جواز سفره حتى لا يعرف أحد أن هذا هو عمره الحقيقي".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: