بوقرة : غياب الفعالية أمام المرمى وراء هزيمة الظفرة
أرجع الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة هزيمة فريقه بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهم أمام الظفرة على كلعب حمدان بن زايد آل في اطار في الجولة الثامنة عشرة لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم الى فشل زملائه لاسيما المهاجمين في تجسيد الفرص التي أتيحت لهم طيلة التسعين دقيقة مدافع الفجيرة قال في تصريحات صحافية عقب لقاء الظفرة في الجولة 18: "لقد خسر الفريق لأنه لم يستفد من الفرص التي أتيحت له"، وأوضح أن المباراة كانت صعبة ولكن الفريق لديه العديد من المباريات المقبلة، التي يستطيع تحقيق الفوز فيها لتحسين وضع الفجيرة في جدول الدوري والابتعاد عن دوامة الهبوط ومنطقة الخطر.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بوقرة : غياب الفعالية أمام المرمى وراء هزيمة الظفرة
Reviewed by Unknown
on
1:31 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: