آدم وناس يوافق على اللعب مع الخضر
وافق آدم وناس الموهبة الصاعدة في نادي بوردو المنافس في الدوري الفرنسي على اللعب لمنتخب الجزائر بعد أيام من التردد. وذكرت مصادر إعلامية مساء الجمعة، أن أدم وناس وافق بعد الحديث المطول الذي جمعه بالفرنسي كريستيان غوركيف مدرب المنتخب الوطني، التوقيع على وثيقة الإلتزام باللعب لـ" محاربي الصحراء".وأوضحت نفس المصادر أن أدم وناس إستخرج مؤخرًا جواز سفره الجزائري على عكس ما حدث مع مهاجم نادي ليل ياسين بن زية الذي قام باستخراج جواز سفره دون التوقيع على وثيقة الإلتزام باللعب للجزائر، مؤجلاً التحاقه بالمنتخب الوطني حتى إشعار لاحق.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
آدم وناس يوافق على اللعب مع الخضر
Reviewed by Unknown
on
12:55 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: