Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

مدرب بايرن ميونيخ: فوزنا مستحق وبدون بواتينغ سنعاني


عبر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، رضاه التام عن فوز فريقه أمام هامبورغ، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني. وقال غوارديولا في تصريحات بعد المباراة: "تهانينا لجميع أفراد الفريق، لقد قدموا أداء جيد في أول مباراة بعد العطلة الشتوية".وأضاف المدرب الإسباني: "لقد لعبنا بصورة جيدة ولم نسمح لهامبورغ إلا بفرصة واحدة، كنا فريقًا مترابطًا على أرضية الملعب".وتطرق مدرب برشلونة السابق للحديث عن إصابة مدافعه الألماني جيروم بواتينغ، قائلاً: "بدونه ستكون لدينا مصاعب دفاعية، نحن الأن في مشكلة جديدة".


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
مدرب بايرن ميونيخ: فوزنا مستحق وبدون بواتينغ سنعاني Reviewed by Unknown on 12:41 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.