رشيد غزال: فورني لم يمنحني فرصتي
عبر المهاجم الدولي رشيد غزال، على الظلم الذي كان يعيشه مع نادي ليون الفرنسي في عهد المدرب هيبارت فورني. حيث قال رشيد غزال بأنه كان يستحق الحصول على فرصته ضمن التشكيلة الأساسية في الفترة التي تولى فيها المدرب هيبارت فورني زمام العارضة الفنية لنادي ليون، وقال غزال :" لا يمكنني أن أقول أنني كنت أستحق اللعب كأساسي، كنت أود الحصول على أطول وقت للعب مع المدرب فورني وهو الأمر الذي لم يحدث، ما حدث زادني عزيمة وجعلني أضاعف العمل وأبرمج حصصا تدريبية فردية بالشكل الذي جعلني أطور مستواي".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
رشيد غزال: فورني لم يمنحني فرصتي
Reviewed by Unknown
on
12:24 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: