إبراهيم ساكر رئيسا للرابطة باتنة الجهوية
عينت أعضاء الجمعية العامة الإنتخابية التي جرت صبيحة اليوم بمقر رابطة باتنة الجهوية لكرة القدم، الحكم الفدرالي السابق إبراهيم ساكر رئيسا جديدا للرابطة لعهدة أولمبية خلفا للمستقيل محمد بغورة ، بعد أن تحصل على 36 صوتا في مقابل 28 صوتا لمنافسة بعزيز من ضمن 64 صوتا معبرا عنها. وسيجد الرئيس الجديد للرابطة أمامه العديد من الملفات الشائكة التي تنتظر الحسم فيها في أسرع وقت، ومن ضمنها ملف التحكيم الذي بات يشكل هاجسا لرؤساء الأندية.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إبراهيم ساكر رئيسا للرابطة باتنة الجهوية
Reviewed by Unknown
on
12:24 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: