المنتخب الغاني يرغب في مواجهة الخضر وديّا الشهر المقبل
كشف موقع غانا سكور الغاني، عن رغبة منتخب بلادها في مواجهة المنتخب الجزائري وديا الشهر المقبل وقبل مباريات الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018. وحسب ما اكده المصدر، فإن الاتحادية الغانية تهدف لإقناع الإتحادية الجزائرية أو المغربية لإقامة هاته المباراة الودية قبل ملاقاة رفقاء هاريسون أفول للمنتخب المصري في القاهرة، في مباراة شبه مصيرية، وهي الجولة التي سيقابل فيها الخضر منتخب نيجيريا في حين يستضيف المنتخب المغربي نظيره الايفواري. ويبدو قبول الطرف الجزائري تنظيم هذه المباراة شبه مستحيل، سواء للبرنامج الضيق في اسبوع الفيفا، وأيضا الظروف الخاصة التي يمر بها المنتخب الوطني، أن يتم التفاوض مع مدرب جديد لخلافة الصربي المستقيل ميلوفان راييفاتش.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
المنتخب الغاني يرغب في مواجهة الخضر وديّا الشهر المقبل
Reviewed by Unknown
on
12:56 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: