جيرو: بن زيمة هو سبب حقد الجماهير الفرنسية عليا
أبدى المهاجم الدولي الفرنسي، أوليفييه جيرو، إستغرابه من المعاملة التي يلقاها من بعض الجماهير الفرنسية، مؤكدا في نفس السياق أنه ليس المتسبب الحقيقي في إستبعاد بن زيمة عن المنتخب الفرنسي. و عاد جيرو صاحب29 عاماً إلى حادثة صافرات الإستهجان التي كانت في إستقباله خلال حضوره معسكر المنتخب الفرنسي إستعداداً لكأس أمم أوروبا الأخيرة، ليقول مهاجم أرسنال الإنجليزي: "فهمت بسرعة أن الذين يهاجمونني ليسوا بمعارضي جيرو، وإنما مناصري بن زيمة"، وأظهر جيرو أنه فعلا تعود على مثل هذه الوضعيات بدليل أنه نجح في تجاوز الأزمة بسرعة، خاصة مع إقتناعه بكونه غير مسؤول عما حدث: "هذا الأمر جعلني أنتفخ وجعلني في نفس الوقت أكثر هدوءاً"، ثم تابع موضحاً علاقته بقضية بن زيمة مع المنتخب:" أقنعت نفسي بتعرضي للظلم، لأنني لم أكن مسؤولا عما حدث مع بن زيمة لا من قريب ولا من بعيد، ولم أجد سببا لهذا الحقد الذي وجّه إليّ، أشخاص كانوا يريدون بن زيمة في الهجوم فدفعت أنا الثمن".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: