Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

بن ساري يجتمع باللاعبين و يطالبهم بالفوز على الموب


شهدت حصة التدربية الأخيرة لفريق شباب قسنطينة، لأمسية يوم الإثنين حضور المدير الإداري الجديد الدكتور بن ساري و هذا من أجل الحديث مع اللاعبين و محاولة تقديم الدعم اللازم  لهم حيث طالبهم بضرورة حصد النقاط الثلاث ضد مولودية بجاية و هذا قصد تحقيق أول فوز للخضورة في بطولة هذا الموسم، لاسيما و ان الفريق أصبح مطالب بضرورة العودة إلى السكة سريعاً خاصة بعد التعثرين الأولين ضد الوفاق و الساورة. هذا و قد قام بنقل رسالة الإدارة الجديدة حيث أكد بإنهم سيقفوا مع اللاعبين وقفة رجل واحد من أجل تشريف ألوان النادي و إسعاد السنافر المتعطشين للألقاب، وطالب بن ساري من اللاعبين نفض الغبار و أي مشكل يعترضهم عليهم الحديث عنه من أجل حله سريعا لاسيما و ان شركة الأبار أكدت في وقت سابق عن طريق المدير العام حمودي براهيم على ضرورة وضع المجموعة في ظروف جيدة. جذير بالذكر ان إدارة الخضورة قررت منح المدرب ديدي قوميز فرصة أخيرة ضد مولودية بجاية و هذا لإعادة النادي إلى بر الأمان. 


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بن ساري يجتمع باللاعبين و يطالبهم بالفوز على الموب Reviewed by Unknown on 2:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.