عبد مالك سلال يؤجل مجدداً ملعب سطيف
أجل مجدداً، الوزير الأول عبد مالك سلال، دراسة مشروع ملعب سطيف و ذلك بسبب سياسة التقشف التي تتبعها البلاد. أرسل الوزير الأول، عبد المالك سلال رد كتابياً للسيد رجاج عمار نائب بالمجلس الشعبي الوطني بسطيف، رد على سؤال الكتابي عن أموال مشروع ملعب سطيف لكرة القدم بسعة 50000 متفرج بأولاد صابر، ولاية سطيف. أكد سلال ان الدولة الجزائرية إتخذت عدة إجراءات، لتنفيذ سياسة ترشيد النفقات العمومية، و منح الأولوية للمشاريع العمومية ذات الأولوية و التي بلغت نسبة الأشغال بها معدلات إنجاز معتبرة . و أكد الوزير عبد مالك سلال عدم إلغاء المشروع و إنما تأجيله حتى تتحسن الأوضاع المالية في الدولة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
عبد مالك سلال يؤجل مجدداً ملعب سطيف
Reviewed by Unknown
on
3:03 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: