كونتي: إبرا لم يحقق شيئًا مع ميلان وأتمنى تكرار هذا مع المان
تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لتشيلسي، حول موسم 2011-2012 حين حقق لقب الكالتشيو مع فريقه السابق جوفنتوس، في مفاجأة كبيرة للجميع. وقلل كونتي من السويدي إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الأسبق ومانشستر يونايتد الحالي، لافتًا الانتباه إلى أنّه لم يساعد فريقه من أجل حصد اللقب، متمنيًا تكرار هذا الموسم بهذا السيناريو. وقال كونتي في تصريحات صحفية: "لقد كان رائعًا، بدأنا الموسم وكنّا الأضعف، والصحافة أكدت أنّنا سننهي الموسم في المركز السادس أو السابع من جدول الترتيب". متابعًا: "ميلان كان لديهم زلاتان، وكان الموسم الوحيد الذي لا يحصد به البطولة، وأتمنى هذا الموسم أن يحدث نفس الأمر مرة أخرى". مضيفًا: "إنتر حصد الثلاثية مع جوزي مورينيو، ونابولي كان لديهم كافاني وهامسيك". مختتمًا حديثه بقوله: "في هذه الفترة، كنّا الأضعف، ونجحنا في حصد أول لقب بدون خسارة بالإضافة للكأس".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: