رئيس نادي برشلونة يهنئ الشابين سامبر والحدادي بمناسبة تمديد عقديهما
قام جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني حامل لقب الدوري الإسباني بتهنئة الثنائي الشاب سيرجي سامبر ومنير الحدادي على تجديد عقديهما رفقة برشلونة لثلاثة مواسم وذلك عبر حسابه على التويتر. فقد غرد بارتوميو: "كل التهنئة لسامبر والحدادي، لاعبان يتسمان بالموهبة وهما من أبناء اللامسيا، سيبقيان معنا في برشلونة حتى 2019".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
رئيس نادي برشلونة يهنئ الشابين سامبر والحدادي بمناسبة تمديد عقديهما
Reviewed by Unknown
on
9:12 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: