قائد إشبيلية ينتقل إلى نادي شالك
أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن انتقال قائد الفريق، الإسباني خورخي أندوخار مورينو الملقب بكوكي، إلى نادي شالك04 الألماني، في صفقة كلفت 5 مليون أورو حيث سيبدأ النجم المخضرم مشوارًا جديدًا في الدوري الألماني. هذا وقد أبدى كوكي سعادته بالانتقال إلى شالك مع طموحات كبيرة بتقديم الأفضل رفقة الفريق الألماني وتحقيق المزيد من الألقاب في مسيرته.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
قائد إشبيلية ينتقل إلى نادي شالك
Reviewed by Unknown
on
6:34 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: