ريبيري: يمكنني أن آكل العشب من أجل أنشيلوتي
تحدث الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني في تصريح خص به إحدى المجلات الألمانية الرائدة في عالم الرياضية حول المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، قائلًا: "أنشيلوتي مدرب رائع". مضيفًا: "يمكننا تحقيق شيء كبير تحت قيادة أنشيلوتي". وتابع الفرنسي البالغ من العمر 33 عامًا، قائلًا: "إنه نعمة حقيقية للنادي. إنّه مدرب رائع. أشعر أن لديه الثقة فيّ، وأنا بحاجة إلى أشخاص مثله. يمكنني أن أكل العشب لأجله".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
ريبيري: يمكنني أن آكل العشب من أجل أنشيلوتي
Reviewed by Unknown
on
7:40 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: