انشيلوتي: لن نستقدم لاعبين جدد وسنستفيد من مشوار غوارديولا
تحدث المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة الودية لفريقه أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي استعدادًا للموسم الجديد متناول العديد من النقاط حول البايرن. وقال انشيلوتي: "لدي فريق يتسم بالقوة والمهارة لذا فلا مجال للتفكير في أي تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية". مضيفًا: "البايرن لعب بأداء مميّز مع غوارديولا والطريقة التي اتبعها في الفريق كانت طريقة جيدة أتمنى ألّا ينساها لاعبو البايرن لأنّنا سنكون بحاجة إليها". وعن إصابات لاعبيه، رد قائلًا: "حزين لإصابة روبين لكنه سيكون جاهزًا في بداية الموسم، أما كوستا فأمامه ثلاثة أسابيع للعودة بينما يحتاج فيدال لأسبوع من أجل الالتحاق بالتدريبات أما بواتينغ فسيعود الشهر المقبل".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
انشيلوتي: لن نستقدم لاعبين جدد وسنستفيد من مشوار غوارديولا
Reviewed by Unknown
on
6:24 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: