Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

حمّار يتوقع رفع العقوبة عن الوفاق


صرّح رئيس وفاق سطيف حسان حمار بأنه يتوقع عودة فريقه إلى منافسة رابطة الأبطال الإفريقية بعد إقصائه منها مؤخرا، مفيدا بأن القرار النهائي سيصدر في الساعات القادمة بعد مثوله أول أمس الأحد أمام لجنة الإنضباط للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" في القاهرة. وقررت ''الكاف'' إقصاء الوفاق من أمجد بطولات القارة السمراء للأندية بعد الأحداث التي ميّزت لقاءه ضمن الجولة الأولى لدور المجموعتين، أمام نادي صن داونز من جنوب إفريقيا يوم 19 جوان الماضي على ملعب 8 ماي 1945 في سطيف حيث توقف قبل نهايته بدقائق بسبب أعمال شغب واقتحام الميدان من طرف بعض الأنصار، في وقت كان فيه فريقهم منهزما بنتيجة 2-0. وصرّح حمار، قائلًا: "القرار سيصدر خلال 72 ساعة وأتوقع أن يكون لصالح عودتنا". مضيفًا: "بالفعل حدثت بعض التجاوزات من الجمهور لكن لسنا مسؤولين عنها. ومعروف أنّ الأمن هو المسؤول وليس النادي. كنت في اجتماع بالكاف وأجبت على بعض  الاستفسارات وأخطرنا لجنة الانضباط أنّ الأحداث لم تكن مسؤوليتنا ولم يتعرض أحد للخطر". وانتقد الرئيس السطايفي حكم المباراة، معتبرًا بأنّه كان "مبالغًا لما ذكر في تقريره أنّ الأنصار وصلوا لغرف تبديل الملابس والمناوشات استمرت 40 دقيقة، لأنّ هذا ليس صحيحًا". متابعًا: "حدثت بعض المناوشات في المدرجات بين الجمهور والشرطة، لكن معروف على المستوى العالمي أنّ الأمن هو المسؤول عن النظام". وذكر ذات المتحدث بأنّ: "استعمال الشماريخ لا يحدث في الملاعب العربية بمصر والجزائر وتونس فقط بل حتى في أوروبا وأمريكا اللاتينية". وتساءل في الختام قائلًا: "ألم توجد شماريخ في اليورو واقتحامات للملاعب هل المنتخبات مسؤولة عمّا تفعله الجماهير أم هي مسؤولية أمنية".


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
حمّار يتوقع رفع العقوبة عن الوفاق Reviewed by Unknown on 6:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.