بوفون: لا أشعر بأي نقص أمام أفضلية نوير
أكد قائد إيطاليا وحارس مرماها التاريخي جيانلويجي بوفون على أنّه لن يشعر بأي "نقصٍ" حينما يواجه نظيره الألماني العملاق مانويل نوير اليوم السبت في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2016، بعدما كان قد وصفه سابقًا بأنه "أفضل منه". وقال أخطبوط الأدزوري في مؤتمره الصحفي قبيل اللقاء "قلت سابقًا أنّ نوير أفضل منّي لأنّها ربما كانت الحقيقة، وهذا لا يُضايقني أو يقلل من شأني على الإطلاق، فأنا أعرف تمامًا أين كنت، وما هو وضعي الآن، وكيف سأصبح في غضون عامين، وأنا هادئٌ تمامًا بهذا الشأن". واختتم أسطورة جوفنتوس قائلًا: "سيكون من غير اللائق أن تتم مقارنته بحارسٍ متقدمٍ في العمر -38 عاماً- مثلي حاليًا، وأعتقد أنّه من الطبيعي أن أشيد به بمثل تلك الطريقة، فقد أثبت مدى روعته على كافة الوجوه على مدار الـ4 إلى 5 أعوام الماضية".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بوفون: لا أشعر بأي نقص أمام أفضلية نوير
Reviewed by Unknown
on
4:21 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: