الإصابة تحرم بولندا من حارس مرماها أمام أوكرانيا
أكد آدم ناوالكا، مدرب المنتخب البولندي، أمس الإثنين، أنّ حارس المرمى فويتشيخ شتينسني، سيغيب عن آخر مباراة من الدور الأول للمجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2016، أمام أوكرانيا بسبب الإصابة. وتحتل بولندا، المركز الثاني بأربع نقاط وتتطلع لبلوغ الدور الثمن نهائي للمرة الأولى، لكن يجب أن تتعامل مع غياب شتينسني، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته في عضلة الفخذ، في المباراة الأولى أمام أيرلندا الشمالية. وقال ناوالكا في مؤتمر صحفي: "فويتشيخ شتينسني ليس جاهزًا للمباراة، لكن باقي أفراد الفريق في حالة بدنية جيدة". ولم تتفوق بولندا على أوكرانيا، التي فقدت أي فرصة في التأهل لدور القادم في آخر خمس مواجهات بينهما وخسرت أمامها مرتين في تصفيات كأس العالم 2014. وأضاف المدرب: "أوكرانيا منافس صعب ويملك فريقها لاعبين يتمتعون بمهارات فردية وقدرات هائلة ويجب أن نستعد جيدًا نفسيًا وفنيًا". ولم تهتز شباك بولندا، في النهائيات حتى الآن، حيث فازت بهدف نظيف على أيرلندا الشمالية، وتعادلت بدون أهداف مع ألمانيا بطلة العالم. وتتساوي بولندا مع ألمانيا في الصدارة بأربع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن أيرلندا الشمالية لكن ناوالكا تجنب الحديث عن أي توقعات. وتابع حديثه قائلًا: "لا أريد التكهن ببلوغنا القمة.. نريد الفوز بكل مباراة لكن ندرك خطورة أوكرانيا، ونود إظهار احترامنا لهم".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: