أمريكا تسحق كوستاريكا برباعية ويعود إلى سباق الكوبا
سحق المنتخب الأمريكي نظيره الكوستاريكي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب سولغر فيلد في ولاية شيكاغو الأمريكية ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية. وافتتح الرباعية المهاجم كلينت ديمبسي في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، وأضاف جيريماين جونيس وبوبي وود الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 37 و42، وتمكن البديل غراهام زوسي من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 87. الفوز رفع رصيد المنتخب الأمريكي إلى 3 نقاط وأعاد الفريق لأجواء البطولة بقوة بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام كولومبيا بثنائية نظيفة، بينما توقف رصيد المنتخب الكوستاريكي عند نقطة واحدة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
أمريكا تسحق كوستاريكا برباعية ويعود إلى سباق الكوبا
Reviewed by Unknown
on
3:45 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: