بنما تفاجئ الجميع تهزم بوليفيا وتتقاسم الصدارة مع الأرجنتين
بدأ المنتخب البنمي لكرة القدم مشاركته الأولى في بطولات كأس أمم أمريكا بفوز ثمين للغاية 2-1 على نظيره البوليفي صباح اليوم الثلاثاء في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للنسخة المئوية من البطولة (كوبا أمريكا 2016) المقامة في الولايات المتحدة. ويخوض المنتخب البنمي فعاليات كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخه لكنه انتزع ثلاث نقاط غالية في المباراة الأولى له في البطولة ليتصدر المجموعة مناصفة مع المنتخب الأرجنتيني. ويدين المنتخب البنمي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه بلاس بيريز الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 11 و87 فيما أحرز خوان كارلوس آرسي هدف حفظ ماء الوجه لبوليفيا في الدقيقة 54. وقدم المنتخب البنمي أداءً رائعًا على مدار شوطي المباراة ليستحق الفوز الثمين بعدما تغلب على رهبة البداية في هذه البطولة الكبيرة. ونال المنتخب البنمي مساندة هائلة في المدرجات التي احتشد فيها عدد كبير من مشجعيه ليحقق الفوز الثمين بقيادة مديره الفني الكولومبي هيرناند داريو غوميز. وكانت إقامة المباراة مهددة بشدة بسبب إعصار كولين الاستوائي ولكن المنتخب البنمي قدم في هذه المباراة إعصارًا قويًا من نوع آخر وانتزع الفوز الثمين على نظيره البوليفي.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: