مخاوف كبيرة في الشيلي بعد إصابة فيدال
غادر نجم وسط ميدان منتخب الشيلي الأول لكرة القدم، أرتورو فيدال، ملعب المباراة الودية، التي خسرها منتخب بلاده 0-1 أمام نظيره المكسيكي مساء أمس إثر معاناته من بعض الآلام العضلية، إلّا أنّ لاعب بايرن ميونيخ أكد عقب انتهاء اللقاء أن إصابته طفيفة. وقال فيدال في تصريحات تلفزيونية بعد خروجه في الدقيقة 77 من المباراة واستبداله باللاعب إيريك بولغار: "أصبت بشد خفيف في الفخذ، لا يوجد ما يقلق، كنت أرغب في الاستمرار ولكنها مباراة ودية". وتعرض اللاعب الدولي الشيلي قبل انتهاء الشوط الأول من المباراة لضربة عنيفة أثارت قلق بالغ لدى الجميع، وقال: "لقد كان ارتطامًا، من حسن الطالع أنّ واقي الساقين كان يغطي مكان الاصطدام بشكل كاف". وفي المؤتمر الصحفي اللاحق للمباراة، أشار خوان أنطونيو بيزي، المدير الفني لمنتخب الشيلي، إلى أنّ خروج فيدال كان على سبيل الاحتراز. ووضح بيزي، قائلًا: "فيدال لا يعاني من أي مشكلة، إنّها مجرد ضربات تحدث في مثل هذه المباريات الحماسية، سيكون جاهزًا من أجل أولى مبارياتنا في كوبا أميركا". وتبدأ الشيلي مشوارها في كوبا أميركا أمام الأرجنتين يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات المجموعة الرابعة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: