لافيتزي: الإصابة لن تمنعني من مساندة رفقائي
عبّر الدولي الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي عن شعوره بالتفاؤل الكبير رغم تعرضه لكسر في مرفق ذراعه الأيسر أمس الأربعاء، خلال مباراة منتخب بلاده أمام الولايات المتحدة في إطار الدور النصف نهائي من بطولة كوبا أميركا. وقال لافيتزي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عقب سفره من هيوستن إلى نيويورك ليخضع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف أحد الأطباء المختصين لإجراء عملية جراحيّة: "لن أشارك في النهائي ولكنني سأساندهم من الخارج، إلى الأمام يا أرجنتين". وسجل لافيتزي بعد مرور ثلاث دقائق من مباراة الدور النصف نهائي أول الأهداف الأربعة، التي سجلها المنتخب الأرجنتيني في ذلك اللقاء في شباك المنتخب الأمريكي. وفي الشوط الثاني وأثناء محاولته لاستخلاص إحدى الكرات ارتطم لافيتزي بقوة باللوحات الإعلانية المحيط بالملعب ووقع على ظهره. وأثار سقوط لافيتزي المروع قلق الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني واللاعبين والجمهور، الذي أطلق "هاشتاغ" عبر تويتر يحمل اسم اللاعب: "لافيتزي يسقط". وأضاف لافيتزي: "أرغب في شكر الجميع لقلقهم من أجلي، استقبال العديد من رسائل الدعم كان أمرًا رائعًا، أعاني من كسر في مرفق ذراعي الأيسر كما قال الجهاز الطبي ويجب أن أخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة". وكان لافيتزي يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه تلقى عرضًا مغريًا من نادي هيبي فورشين الصيني، ليرحل عن الدوري الفرنسي، بيد أنّه لم يرغب في أن يخسر مكانه في صفوف المنتخب الأرجنتيني وقام بالإتصال بمدرب الفريق خيراردو مارتينو للتعبير له عن رغبته الشديدة في الإستمرار في تمثيل منتخب بلاده.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: