سلوفاكيا تتضامن مع الروس قبيل المواجهة المرتقبة بينهما
قال يان كوزاك، المدير الفني للمنتخب السلوفاكي، أنّه إذا اضطر المنتخب الروسي للخروج من بطولة كأس أمم أوروبا، بسبب سلوك الجماهير، فسيكون ذلك أمرًا مؤسفًا له وللاعبي فريقه، وهذا قبيل مواجهة الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. وأفسدت أعمال شغب، تورطت فيها الجماهير الروسية، أجواء البطولة الأوروبية، عندما هاجم مشجعون روس ملثمون جماهير إنجلترا، ووجهوا لهم اللكمات والركلات بعد انتهاء مباراة المنتخبين بالتعادل بهدف لمثله، في مرسيليا، السبت الماضي. وهدد الإتحاد الأوروبي، باستبعاد المنتخب الروسي، من المسابقة إذا تكررت أعمال عنف من جانب جماهيره داخل الملاعب خلال مبارياته المقبلة. وقال كوزاك: "لاعبو روسيا ومدربهم لا يستحقون أي شيء سيّء لأنّ الأمر كله متعلق بكرة القدم". وتابع كوزاك للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "إنّه أمر مؤسف لأنّها بطولة رائعة، وكنّا نستمتع بها جدًا وكانت الأجواء رائعة داخل الملعب". وخسرت سلوفاكيا 1ـ2 أمام ويلز في مباراتها الافتتاحية، على ملعب بوردو، وقال كوزاك، أنّه استمتع بالتجربة رغم النتيجة. وأضاف: "في بوردو كانت تجربة رائعة لذا يحدوني الأمل في أن تهدأ المشاعر وأن يكون هناك أجواء كروية رائعة في الملعب".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: