Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

بن زيمة: العنصرية سبب إبعادي عن المنتخب


وجّه الفرنسي كريم بن زيمة اتهامات حادة لمدربه السابق في منتخب فرنسا ديديي ديشامب، مفادها انصياعه لضغوط حزب سياسي عنصري واستبعاده من قائمة الديوك المشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016". وقال بن زيمة، بعد تتويجه بالبطولة الـ11 لدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلتها "فرانس فوتبول" الفرنسية: "كنت أحد أفراد منتخب فرنسا الأساسيين في السنوات الماضية وبسبب أزمة تعرضت لها رضخ مدرب منتخب فرنسا ديشامب لضغوط حزب سياسي فرنسي متهم بالعنصرية أدت لإستبعادي من المنتخب". مضيفًا: "تعرضت لانتقادات عديدة ونال الهجوم عائلتي والمحيطين بي، بسبب قضية ابتزاز فالبوينا بالشريط الجنسي، وستدركون لاحقًا أنّني كنت مظلومًا فيها، وكان هدفي مساعدة زميلي اللاعب فالبوينا فقط، ولو كنت شخص سيء ما كنت حققت هذا اللقب الأوروبي الكبير". وأعرب بن زيمة عن سعادته باللقب الأوروبي الحادي عشر في تاريخ النادي الملكي. يُذكر أنّ الدولي الفرنسي السابق إريك كانتونا، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهم زميله في الملاعب سابقًا ديشامب بالعنصرية، وخصوصًا ضد العرب على خلفية استبعاده بن زيمة ذو الأصول الجزائية وحاتم بن عرفة صاحب الأصول التونسية، من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في يورو 2016.


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
بن زيمة: العنصرية سبب إبعادي عن المنتخب Reviewed by Unknown on 12:49 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.