لدواع أمنية.. برشلونة لن يقيم احتفالًا ميدانيًا
لن يُقام موكب احتفالي في الشوارع حال توّج برشلونة اليوم السبت بطلًا للدوري الإسباني أمام غرناطة، وذلك لدواع أمنية، وفقًا لما اتفق عليه النادي الكتالوني وبلدية مدينة برشلونة. وأشارت مصادر من النادي إلى أنّ الإحتفال بالتتويج بالليغا، حال فاز برشلونة اليوم على مضيفه غرناطة في آخر جولات الدوري، سيُقام عقب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية في 22 ماي الجاري. وفي حالة فوز الفريق الكتالوني بكأس الملك أيضا سيتم الإحتفال باللقبين، لكن لو تعرض للهزيمة في النهائي لن يغيّر ذلك من خطط برشلونة للإحتفال بلقب الليغا في اليوم التالي. واتفق كل من نادي برشلونة والبلدية على إرجاء الإحتفال لأسباب أمنية، ربما بسبب تزامن موعد المباراة مع سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا1 وحفل المغني الأمريكي الشهير بروس سبرينغستين في العاصمة الكتالونية.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
لدواع أمنية.. برشلونة لن يقيم احتفالًا ميدانيًا
Reviewed by Unknown
on
5:06 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: