كريستيان فوكس: لماذا نغادر ليستر
قال كريستيان فوكس، لاعب ليستر سيتي، أن مغادرة فريقه المتوج بلقب الدوري الإنجليزي سيعد دربا من الجنون. وأضاف فوكس في تصريحات نشرها موقع "فور فور تو": "سنخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أليس هذا سببًا كافيًا للبقاء؟". وتابع: "أعتقد أنّ كل اللاعبين يعرفون من هو ليستر، فلماذا لا نبقى؟، ولا مانع إذا قرر النادي جلب لاعبين جدد". مردفًا "جلب لاعبين آخرين ليس في يدي ولكنه سيكون تحديًا صعبًا، وأعتقد أنّ الجميع يجب أن يتطلع لخوض هذه البطولة الصعبة". وأتمّ: "دوري الأبطال بطولة مذهلة لقد خضت منافساتها لمدة ثلاث سنوات مع شالك04، وأنا سعيد بالعودة للعب بها مجددًا".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
كريستيان فوكس: لماذا نغادر ليستر
Reviewed by Unknown
on
6:39 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: