بيليغريني يفقد أربع من ركائز فريقه أمام أرسنال
أكد المدرب الشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب أربعة من لاعبين عن مواجهة آرسنال، اليوم الأحد. وقال بيليغريني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كومباني، وسيلفا، وزباليتا، وكولاروف خارج قائمة مانشستر سيتي خلال مواجهة أرسنال". مضيفًا: "ليس لدينا تقرير طبي عن إصابة كومباني، هو الآن مع الطبيب وسنحصل على التقرير يوم الإثنين المقبل." متابعًا: "دائمًا أتصوّر الشيء الإيجابي، ولذلك أفضل شيء لنا أن نفوز يوم الأحد وأن نقدّم مباراة جيّدة من أجل جماهيرنا". وعن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "لو أخبرني أحد أن ريال مدريد سيسجل هدفًا واحدًا لشعرت بالسعادة". وقال مواصلًا: "لكن لو أخبروني أن مانشستر سيتي لن يسجل أي هدف في نصف النهائي لإندهشت." وتطرّق المدرب الشيلي في حديثه للكلام عن الإنجاز الذي وصل إليه رفقاء محرز، قائلًا: "يستحقون الثناء، فالطريقة التي لعبوا بها كانت الأفضل لإنجاز هدفهم". وواصل تصريحاته، قائلًا: "لقد فزنا بلقب واحد هذا الموسم، أتمنى أن ننهي الدوري في مركز مؤهل لدوري الأبطال، أعتقد أنّ موسمنا ليس سيئًا". متمًا كلامه بقوله: "لا يمكن أن أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ولكني فخور بهؤلاء اللاعبين وبما حققناه في هذه السنوات".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: