العميد يعود إلى التدريب تحت الحراسة الأمنية
عاد مرة أخرى لاعبو نادي مولودية الجزائر الناشط في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى التدريبات، مساء يوم أمس الثلاثاء، بعد إلغاء تدريب أول أمس الإثنين على خلفية اقتحام مشجعين غاضبين لمركز التدريب التابع لمركب 5 جويلية، احتجاجًا على تراجع نتائج الفريق في البطولة. جرت التدريبات تحت حراسة مشددة لعناصر الشرطة الذين حضروا من أجل منع المشجعين من الدخول إلى الملعب والتشويش على الفريق، قبل 4 أيام فقط من المباراة التي يلتقي فيها المولودية مع إتحاد تبسة في نصف نهائي كأس الجمهورية. من جهة أخرى، عيّن نادي مولودية الجزائر لاعبه الدولي الأسبق كمال قاسي السعيد في منصب المدير الرياضي، على خلفية الأزمة العنيفة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة. جاء تعيين قاسي السعيد في منصب كان شغله قبل عامين في نفس الفريق، بعد يوم واحد من تعيين عبد الكريم بيرة مديرًا فنيًا للنادي خلفًا للطفي عمروش الذي تحول إلى مدرب مساعد أول، كما تم تعيين طارق لعزيزي القائد الأسبق للفريق مدربًا مساعدًا ثانيًا. وتعوّل إدارة العميد على خبرة كمال قاسي السعيد، الذي احترف بنادي الزمالك المصري ونادي "كان" الفرنسي، من أجل إعادة الهدوء إلى الفريق.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: