بليغريني: الريال سعى إلى التعادل وهي نتيجة تريحنا أكثر
"الريال بحث عن التعادل"، هكذا إستهلَّ المدرب الشيلي مانويل بليغريني المدير الفني مانشستر سيتي حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة فريقه أمام النادي الملكي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكد مانويل بليغريني في الوقت ذاته أنَّ هذه النتيجة تُعتبر جيّدة بالنسبة لفريقه قبل مواجهة الإياب. وصرَّح مدرب السيتي: "لم أكن أتوقع من كتيبة زيدان مباراة هجومية أكبر من التي قدموها". وأضاف: "كان يبدو لي أنَّ ريال مدريد يلعب على التعادل، وبالنسبة لنا افتقدنا لبعض الفاعلية الهجومية مع خروج ديفيد سيلفا". وواصل حول مستوى المباراة: "بشكل عام الفريقين لم يقدما الصورة الأنسب لهما في هذه المباراة، والتعادل السلبي يؤكد هذا، فهو أسوأ نتيجة في كرة القدم". وحول جاهزية سيلفا لموقعة الإياب، أوضح: "سنرى ما تحمله لنا الفحوصات الطبية، حاليًا ليست لديَّ الإجابة". واختتم بليغريني حديثه: "كما قلت، التعادل السلبي ربما النتيجة التي سعى لها ريال مدريد، لكنّها نتيجة إيجابية بالنسبة لنا".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: