مرسيليا يدخل الصراع الثلاثي من أجل ضم مهدي عبيد
كشفت مواقع رياضية فرنسية، يوم أمس الجمعة، بأنّ نادي أولمبيك مرسيليا مهتم بضم وسط ميدان المنتخب الوطني مهدي عبيد المحترف في نادي باناتينايكوس اليوناني. وحسب ما نشره موقع "فوت ميركاتو"، فإنّ رئيس أولمبيك مرسيليا، فانسون لابرون جدّ معجب بإمكانيات مهدي عبيد، الذي قد يخوض تجربة جديدة في البطولة الفرنسية، التي كان غادرها منذ حوالي خمس سنوات نحو البطولة الإنجليزية لنادي نيوكاسل الذي فقده لصالح نادي باناتينايكوس. واستنادًا لذات المصدر، فإنّ اهتمام أولمبيك مرسيليا بضم مهدي عبيد قد يصطدم بالشرط الجزائي الذي وضعته إدارة باناتينايكوس اليوناني، والذي ينبغي على إدارة النادي الفرنسي دفعه، والمقدر بـ5.5 مليون أورو. وتجدر الإشارة إلى أنّ أولمبيك مرسيليا الفرنسي ليس الوحيد الذي يسعى للظفر بخدمات لاعب الخضر، وهذا بعد تألقه مع باناتينايكوس اليوناني، بل ينضم إليه ناديي فالنسيا الإسباني وبورتو البرتغالي.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: