رانييري عن غياب فاردي: لدينا محرز
يسعى نادي ليستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لتوسيع الفارق مع توتنهام اليوم الأحد إلى 8 نقاط مرة أخرى، عندما يستضيف نادي سوانزي سيتي في إطار الجولة الـ35 من المنافسة. ورفض المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي ما يقوله البعض حول إمكانية خسارة فريقه بغياب فاردي، حيث قال: "نعم أعتقد أنّه قيصر في الفريق، ولكنني أمتلك 24 قيصرًا آخر"، بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية. وأضاف: "أعتقد أنّ توتنهام سيفوز بالأربع مباريات القادمة له، لا يهم ما يفعله لكن الأهم هو ما نفعله نحن". ووضح متابعًا: "الآن نحن في الجزء الأخير من السباق، دعونا نفعل ذلك بكل قلب وروح، نحن نؤمن أنّه بمقدورنا أن نفعلها، هذا لا يعني أنّنا سوف نفوز ولكنّنا نعتقد أنّنا قادرين على ذلك". وأردف: "لقد بدأنا الموسم خطوة بخطوة، وكنّا نرغب في الوصول لـ39 نقطة في أعياد الميلاد، وفي ذلك الوقت كان في رصيدنا 40 نقطة، ثم تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا، والآن حان الوقت المناسب لكي نفكر في الفوز باللقب". مستطردًا: "في حال فاز توتنهام باللقب، أخبرت لاعبي فريقي أنّه يجب أن نقدم له التهاني، الأمر صعب بالنسبة إلينا ولكنه بين أيدينا، يجب علينا الحفاظ على هذا النسق والإستمرار به". وعن غياب فاردي، قال: "إنّه لاعب مهم بالنسبة لنا وهدّاف كبير، ولكنّنا نملك محرز أيضًا، عندما نلعب كل اللاعبين يعطون كل ما يملكون فوق أرضية الميدان". رادًا أخيرًا على ما قاله بوكتينيو مدرب توتنهام عن غياب فاردي: "أنا أتفق معه، سوف يؤثر غيابه علينا ولكنّنا نستطيع الفوز بدونه، وآمل ان يفقدوا هم النقاط أيضًا".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: