زيزو يتحدث عن حالة رونالدو وبن زيمة وعن فرصة الوصول إلى ميلان
تحدث المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام، بعد نهاية مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، عشية يوم أمس الثلاثاء، في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. واستهل زيدان حديثه الموجز بالتطرق لغياب كريستيانو رونالدو، وقال: "لقد شعر بعدم الإرتياح في تدريبات الأمس، لهذا آثرت عدم المخاطرة بإشراكه اليوم". مضيفًا: "الآن نحن سنعمل جاهدين على أن يكون رونالدو جاهزًا للمشاركة في اللعب معنا في أقرب وقت". وفي يخص مواطنه كريم بن زيمة وإستبداله بين شوطي المباراة، قال: "كانت لديه الرغبة باللعب، لكن بعض المشاكل العضلية عادت إليه، ولهذا اضطررت لإستبداله، هذا أمر مؤسف بالنسبة لنا وسنرى ما سيحدث معه". أمّا عن إعتماده على خيسي ولوكاس فاسكيز كعنصرين بديلين في هذه المواجهة، قال: "كلاهما مهم في تشكيلتنا، كبقية اللاعبين". وحول مستوى الفريق أكد: "قدمنا مباراة جيّدة اليوم.. لكن أقول دومًا هناك فرصة لك بأن تتطور وأن تُقدم ما هو أفضل". متابعًا: "سأذهب وأنا سعيد بالمباراة. لم تكن سهلة، ولكننا دافعنا جيّدًا للغاية. في الشوط الاول فقدنا الكرة كثيرًا، ولكن في الثاني إستحوذنا بشكل أكبر عليها، وسنحت لنا فرص أكثر للتسجيل". مضيفًا: "التسجيل كان سيكون جيّدًا، ولكنها لا زالت نتيجة جيّدة في الخارج. قبل اللقاء كانت فرصنا 50% والآن لا تزال كما هي. لدينا ميزة اللعب على أرضنا في مباراة الإياب ونعرف ما يمكننا فعله هناك، ولكن يجب علينا الحرص على إحترام المنافس".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: