Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

إصابة قائد الفريق تفسد فرحة السيتي بتأهله التاريخي


أفسدت إصابة الدولي البلجيكي فينسنت كومباني قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فرحة تأهله الفريق لأول مرة في تاريخه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوربا، ومن المرجح أن يغيب القائد كومباني لنحو شهر بعدما أصيب مجددًا في ربلة الساق أمس الثلاثاء.  وغادر البلجيكي الملعب في الدقيقة الخامسة لكن السيتي مضى ليحقق التأهل بعد تعادله بدون أهداف على أرضه مع دينامو كييف ليتفوّق 3-1 في النتيجة الإجمالية. وقال المدرب الأرجنتيني مانويل بليغريني المدير الفني للنادي: "فينسنت يعاني مجددًا من إصابة في عضلات ربلة الساق". وأضاف: "سنعرف غدًا أو ربما بعد غد حجم الإصابة لكن أي مشكلة في العضلات تعني الغياب لمدة شهر على الأقل". وسيغيب المدافع -الذي تعافى من إصابة في ربلة الساق في فيفري الماضي فقط بعد غيابه منذ ديسمبر- عن مباراة فريقه ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل. وتابع بليغريني: "الأمر صعب عليه لأنّه عاد بشكل جيّد جدًا ولعب ست مباريات متتالية". ورفض سيتي المخاطرة في مباراة الثلاثاء في ظل انتصاره المريح 3-1 في لقاء الذهاب. وقال بليغريني: "لم نخاطر بأي شيء. بالنسبة لفريقنا كان من المهم الإحتفاظ بالكرة وعدم السماح لهم بصناعة فرص". وتابع: "كنّا نعرف قبل المباراة أنّ عليهم تسجيل ثلاثة أهداف وهذا ليس سهلًا.. لم تتح لنا العديد من الفرص لأنّنا لم نكن نسعى لذلك". وأتم: "في المعتاد نحن الفريق الذي يسجل دائمًا.. واجهنا الكثير من الانتقادات بأننا لم نحافظ أبدًا على الشباك نظيفة لكن لم يدخل مرمانا أي هدف في آخر ثلاث مباريات".


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إصابة قائد الفريق تفسد فرحة السيتي بتأهله التاريخي Reviewed by Unknown on 1:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.