هيدينك يطالب لاعبيه بتوجيه غضبهم في الاتجاه الصحيح عند مواجهة البي أس جي
طالب المدرب الهولندي غوس هيدينك المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لاعبيه فريقه بأن يطلقوا غضبهم بشكل صحيح ويركزوا على أن يكونوا "ندًا قويًا" عندما يواجه باريس سان جيرمان بطل فرنسا في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء. وسيحتاج حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لقلب تأخره بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس ليُبقي على آماله في مواصلة المشوار بدوري الأبطال. وقال هيدينك لوسائل إعلام بريطانية: "لسنا الفريق المرشح للفوز. استعدنا الثقة ونملك الإمكانات إلّا أنّ البي أس جي يمكنه أن يريح خمسة أو ستة أو سبعة لاعبين." وأضاف: "لذا فإنّ الفريق يجب أن يكون ندًا قويًا حتى وإن كانت كفة المنافس هي الأرجح. يجب أن نشعر بالغضب لكن بطريقة منضبطة يوم الأربعاء. يجب أن يكون كافة اللاعبين في كامل تركيزهم." ويعني الموسم السيئ الذي خاضه تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن واحتلاله المركز العاشر عقب 29 جولة وبفارق 10 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أنّه لم يعد أمامه سوى خيار الفوز بالتشامبينزليغ لكي يخوض منافسات البطولة الموسم المقبل.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: