نافاس: ذاهبون إلى برشلونة من أجل الفوز
صرّح الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني مؤكدًا أنّ فريقه سيخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الثاني من أفريل المقبل بهدف الفوز والحصول على دفعة من أجل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا. وقال نافاس عقب فوز ريال مدريد أمس الأحد على منافسه إشبيلية برباعية نظيفة، مقلصًا الفارق بينه وبرشلونة المتصدر لعشر نقاط: "سنذهب بهدف الفوز، لدينا القدرة على اقتناص النقاط الثلاث وهي ما ستمنحنا قوة من أجل مشوارنا في دوري الأبطال". وكان نافاس أحد أبرز لاعبي ريال مدريد أمام إشبيلية بعد تصديه لركلة جزاء نفذها اللاعب كيفين غاميرو عندما كان النادي الملكي متقدمًا 1-0. وأضاف نافاس: "لم أتلق هدية من أحد، الرب هو من منحني هذه القوة والأمور تسير معي على ما يرام يومًا تلو آخر". وكشف الحارس الكوستاريكي، أحد أيقونات جماهير ريال مدريد، أنّه لم يتلقَ أي عروض من أجل تحسين تعاقده مع النادي. وتابع: "أشعر بالهدوء، ما يخصني هو التدريب والعمل وبذل المجهود، الأمور ستتحقق، وكل شيء طبيعي".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: