Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

نيمار: لا أرى نفسي خارج برشلونة


أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن سعيدته  في صفوف فريقه الحالي نادي برشلونة الإسباني، مؤكدًا أنّه لا يرى نفسه خارجه. وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية لمحطة "غلوبو" التليفزيونية قال نيمار: "أنا سعيد في برشلونة. إنّه فريق أشعر فيه وكأنني في بيتي. زملائي يجعلونني هادئًا.. لا أرى نفسي خارج برشلونة". وأضاف نيمار أنّه يعيش أفضل أوقاته الآن في مسيرته الرياضية، مبيّنًا أنّ البارسا قد تحسن خاصة فيما يتعلق بحسم الفرص في المساحات الضيقة. ويرى المهاجم البرازيلي أنّ خبرته في برشلونة أفضل مما كان يفكر فيه، وأكد أنه قد حقق جميع أهدافه التي حددها مع الفريق والآن يتمنى تكرار حصد البطولات.


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
نيمار: لا أرى نفسي خارج برشلونة Reviewed by Unknown on 5:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.