سنجاق يشكك في وطنية محرز و براهيمي وغلام
فجّر مدرب المنتخب الوطني السابق، ناصر سنجاق، قنبلة في الوسط الكروي الجزائري، عندما أكد أنه لو تألق رياض محرز وياسين براهيمي وفوزي غلام في نواديهم، ليستر سيتي ونابولي وبورتو، قبل إلتحاقهم بمحاربي الصحراء سنتي 2013 و2014، لما إختاروا الجزائر ولفضلوا منتخب فرنسا، وقال سنجاق:"فرنسا تأخذ دوما أحسن اللاعبين المغتربين من ذوي الجنسيتين، مثلما فعلت ذلك مع سمير ناصري وكريم بن زيمة، وتمكنت من قلب موقف نبيل فقير السنة الماضية، وهو الذي أبدى مرارا تعلقه بالجزائر"، وأضاف: "أظن أنه لو تألق محرز وغلام وحتى براهيمي بالشكل الذي برزوا به في الموسمين الأخيرين مع نواديهم، لأخدتهم فرنسا لمنتخبها، ولأختار هؤلاء اللاعبون حمل ألوان فرنسا على اللعب للجزائر بدون تردد". ويأتي تصريح سنجاق في الوقت الذي يقول فيه أغلب المغتربين الجزائريين إنهم إختاروا الجزائر عن قناعة، وإنهم يفضلون الدفاع عن راية الجزائر التي يحسون بالإنتماء إليها أكثر من تعلقهم بموطنهم الثاني فرنسا، كما تحدث سنجاق، الذي يشرف حاليا على تدريب فريق نوازي لوساك المنتمي لبطولة الهواة في فرنسا ويعمل كمحلل في قناة كنال بلوس، عن إختيار مهاجم نادي ليل الفرنسي ياسين بنزية للجزائر، عوض الإستمرار مع منتخب الديكة لأقل من 21 سنة، بقوله: "بنزية يعلم جيدا أنه لن يفرض وجوده مع منتخب فرنسا، في ظل وجود مهاجم قوي صاعد يلعب في مانشستر يونايتد، ونقصد به مارسيال، وكذلك في ظل وجود كريم بن زيمة وغريزمان وجيرو وغيرهم من المهاجمين الكبار، وبالتالي إختياره للجزائر كان منطقيا".
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: