القائد السابق للفريق الوطني يبدي انبهاره مما يفعله الخضر
لم يخفي عنتر يحيى القائد السابق للمنتخب الوطني، إعجابه بعد الأداء الأخير لكتيبة كريستيان جوركوف، الذين تمكن من تحقيق انتصارين مدوييين على ملعب تشاكر في البليدة على حساب تنزانيا وإثيوبيا، وخاصة أنّ آخر انتصار للنخبة الوطنية على النتيجة من 7-0 يعود لعام 1981. وأشاد يحيى بمواهب الشابة التي يملكها المنتخب الحالي. وكان رد فعل بطل أم درمان، الذي كان قد اعتزل اللعب الدولي في عام 2012، تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها قائلًا: "إنّه جيل كبير من اللاعبين الموهوبين". صخرة الدفاع الذي قد ينهي مسيرته الكروية في نهاية الموسم الحالي، والذي يلعب حاليًا في تحت ألوان أورليانز في الولايات المتحدة بعد مغادرته إنجي الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، هنأ أيضًا سيدات الجزائر على التأهل إلى الدوري الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
القائد السابق للفريق الوطني يبدي انبهاره مما يفعله الخضر
Reviewed by Unknown
on
3:26 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: