غلام يشكر مشجعي النادي الأزرق
نشر نجم الخضر فوزي غلام الظهير الأيسر في نادي نابولي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي شكر خاص لمشجعي النادي الأزرق على دعمهم و رسائلهم المشجعة بعد فوزهم على نادي كييفو فيرونا بثلاثية مقابل هدف وحيد .
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
غلام يشكر مشجعي النادي الأزرق
Reviewed by Unknown
on
3:02 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: