Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

غلام يشكر مشجعي النادي الأزرق


نشر نجم الخضر فوزي غلام الظهير الأيسر في نادي نابولي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي شكر خاص لمشجعي النادي الأزرق على دعمهم و رسائلهم المشجعة بعد فوزهم على نادي كييفو فيرونا بثلاثية مقابل هدف وحيد .


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
غلام يشكر مشجعي النادي الأزرق Reviewed by Unknown on 3:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.