إدارة وفاق سطيف تطرد زياية وبلعميري من الفريق
طرد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف لكرة القدم، كل من: عبد المالك زياية، و الهادي بلعميري نهائياً من النادي. جاء هذا القرار المفاجئ بعد رفض الثنائي التنقل مع الفريق لكونغو لمواجهة الفريق المحلي ضمن الدور الـ32 من رابطة أبطال إفريقيا.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إدارة وفاق سطيف تطرد زياية وبلعميري من الفريق
Reviewed by Unknown
on
11:53 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: