بسكري مجبر على دفع 90 مليون لفسخ عقده مع المولودية
لم يعد بإمكان مصطفى بسكري المدرب المساعد السابق في مولودية الجزائر، فسخ عقده مع نادي إلّا بعد استيفاء غرامة مالية قدرها 90 مليون سنتيم. واتخذ هذا القرار يوم أمس الأربعاء في آخر اجتماع للمكتب التنفيذي في إدارة العميد. وكان بسكري انسحب من الطاقم الفني للمولودية بعد شهر من الإطاحة المدرب مزيان إيغيل لسوء النتائج. بعدما كان المكتب التنفيذي للعميد يعوّل عليه لقيادة الفريق لبقية الموسم، ولكن الفني الجزائري، وهو جزء من الجهاز الفني للفريق الأخضر والأحمر، الحائز على البطولة عام 1999، خيب أملها. وهذا السلوك، دفع بالمجلس التأديب في إدارة النادي لإصدار قرار يجبر بسكري على دفع غرامة قدرها 90 مليون سنتيم وهي أجرت شهر. وأوضح مصدر مقرب من المدرب بسكري - الذي رفض التصريح بشأن هذه القضية- أنّ العقد الذي يربط المدرب بإدارة الفريق واضح وضوح الشمس ولا يحتوي على أي بند يشير إلى معاقبة بسكري ماديًا في حال قرر الرحيل بأي طريقة كانت، بل بالعكس فإنّ هناك مادة في العقد تشير إلى أنّه في حال غيابه عن ثلاث حصص تدريبية متتالية للفريق، فإنّ العقد المبرم بين الطرفين سيفسخ آليًا، وهذا ما حدث بالضبط. في الأخير هناك حقيقة، مثل هذه الأشياء لا تحدث إلّا في الأندية الجزائرية.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: