وزير الرياضة الفرنسي: بن زيمة لا يستحق المشاركة في يورو 2016
شن باتريك كرانير وزير الرياضة الفرنسي هجوماً عنيفاً على كريم بن زيمة مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أنه لا يستحق المشاركة رفقة منتخب الديوك في أمم أوروبا 2016. يرى كرانير أن بن زيمة خالف الشروط الأخلاقية للمنتخب الفرنسي بعد أن تضح تورطه بقضية إبتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشريط إباحي، وقال كرانير،" جميع اللاعبين إحترموا القوانين الأخلاقية الخاصة بالمنتخب، لكن بن زيمة لم يفعل ذلك"، وأضاف:" الشروط التي يجب توافرها في اللاعب لتمثيل المنتخب الفرنسي غير متواجدة في بن زيمة، لكنني سأحترم قرار رئيس الإتحاد الفرنسي والمدرب في حال قررا إشراكه"، وأنهى كرانير حديثه:" بطبيعة الحال المدرب يبحث عن ضم أفضل اللاعبين لمساعدته وأنا أتفهم موقفه جيداً، أما أنا فموقفي كوزير هو الأخلاق والثقة، لكنني لن أتدخل في عمل المدرب". يذكر أن بن زيمة ما زال موقوف عن اللعب مع المنتخب الفرنسي حتى بعد أن ثم رفع الحظر عنه، لكن هناك بعض التقارير تؤكد على إمكانية إصدارة الإتحاد الفرنسي قرار يسمح فيه بمشاركة اللاعب في الفترة المقبلة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: