Top Ad unit 728 × 90

أخبار الرياضة

اخبار الرياضة

إيمري: أفضل أن ألعب النهائي في الصين على أن ألعبه في الكامب نو


تحدث المدرب أوناي إيمري المدير الفني لنادي إشبيليا حول نهائي كأس إسبانيا الذي سيجمع بين فريقه ونادي برشلونة حيث تناول مشكلة الملعب الذي سيحتضن المباراة الذي لم يتحدد حتى الآن، بعدما رفض البيرنابيو استقبال اللقاء مثلما حدث العام الماضي. فقد قال إيمري: "هناك مشكلة في ملعب المباراة الآن ولكنني لا أتمنى أن يحدث مثلما حدث العام الماضي ويقام النهائي على الكامب نو، فأنا أفضل اللعب في الصين على ذلك" .


للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me
إيمري: أفضل أن ألعب النهائي في الصين على أن ألعبه في الكامب نو Reviewed by Unknown on 7:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.