ساري: لم يسعفنا الحظ أمام ميلان
قال المدير الفني لنادي نابولي ماوريتسيو ساري أنّ سبب التعادل المخيب أمام ميلان بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين هو افتقار فريقه للحظ. وقال ساري في تصريحات إعلامية: "الحظ غاب عنّا في المباريات الثلاث الأخيرة، ميلان بالكاد تحصل على الكرة". وأضاف: "هدف تعادل ميلان أثر بشكل واضح علينا لأنّه جاء نتيجة خطأ، أنا أتأسف للجماهير لأنّنا لم نفز". وعن استمرار غياب غونزالو هيجواين عن التسجيل، أوضح ساري: "أعتقد أن هذا أمر طبيعي.. هناك لاعبين لا يسجلون لمدة 10 أشهر، وليس مباراتين على التوالي". وتابع: "نحن لسنا محظوظين في الوقت الراهن، ولكن إذا استمر الفريق على طريقة اللعب هذه لابد أن يقف الحظ معنا". بسؤاله عن اقتراب فيورنتينا صاحب المركز الثالث من نابولي، أجاب: "نحن لا ننظر للخلف أو الأمام، فقط ننظر إلى أنفسنا". وأهدر فريق الجنوب الإيطالي، فرصة ذهبية لإعتلاء قمة الكالتشيو، بعد تعثر جوفنتوس أمام بولونيا، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، خلف اليوفي المتصدر بفارق نقطة وحيدة.
للتمتع بالاخبار التقنية قم بزيارة the future4me

ليست هناك تعليقات: